احــــــلام رومـــــــانســــيـــــه

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجى التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الى اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدى


افـــلام عربــي - افـــلام اجــنــبــي - اغـــانــي - كــلــيــبــات - بــرامــج - الــعــاب
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 أسبانيا × العراق : تصريحات ما بعد اللقاء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملك الغرام
الـمـديـر
الـمـديـر
avatar

الجنس : ذكر

الابراج : السمك

عدد المساهمات : 1648
نقاط : 6359
تاريخ التسجيل : 16/04/2009
العمر : 27
الموقع : Palestine

مُساهمةموضوع: أسبانيا × العراق : تصريحات ما بعد اللقاء   الخميس يونيو 18, 2009 11:56 pm






أسبانيا × العراق : تصريحات ما بعد اللقاء

هذه التصريحات مأخوذة عقب مباراة الأمس من الجانبين الإسباني و العراقي : فيسينتي ديل بوسكي، مدرب المنتخب الأسباني: "لعب المنتخب العراقي بكرامة وذكاء كبيرين حيث كان يدرك تماماً حدود إمكانياته وهو ما جعل الأمور غاية في الصعوبة بالنسبة لنا. فعلنا كل ما بوسعنا حيث حاولنا بناء اللعب من الأطراف وجربنا الدخول من منتصف الملعب، ثم لجأنا إلى التسديد من خارج المنطقة. وبالفعل تمكنا من خلق عدد من فرص التهديف وكان باستطاعتنا التسجيل في العديد من المناسبات. إلا أنني سعيد بالنتيجة عموماً حيث حققنا أول أهدافنا هنا في جنوب أفريقيا وهو الوصول إلى نصف النهائي. وبما أننا بلغنا ذلك في مباراتنا الثانية فإننا سنخوض اللقاء القادم باطمئنان كبير."


بورا ميلوتينوفيتش، مدرب المنتخب العراقي: "أنا سعيد للغاية، إذ لم يكن لدينا الوقت الكافي لتحضير اللاعبين قبل انطلاق البطولة. ولكن هذه المجموعة عرفت كيف تصمد أمام منتخب بحجم أسبانيا. من المهم أن تعرف من أنت وكيف تلعب ولذلك فأنا أعتقد أننا كنا منظمين بشكل جيد جداً. لم نكن نريد الهزيمة أمام أسبانيا بخمسة أهداف دون رد ولذلك اخترنا اللعب بذكاء. بماذا سيفيدك خلق فرص عديدة إن كان مصيرك في الأخير هو الخسارة بنتيجة 4-0؟ الآن أصبح بإمكاننا التقدم إلى الدور المقبل وفي جعبتنا نقطتين فقط ولكن كل شيء سيكون متوقفا على نتائج المنتخبات الأخرى وسأستمتع كثيراً بتلك النتيجة."


تشابي ألونسو، الفائز بجائزة رجل المباراة:"كانت مباراة غاية في الصعوبة لأن الدفاع العراقي بكل بساطة قام بإغلاق كل المنافذ وفرض علينا ضغطاً كبيراً لم نتمكن على إثره من إيجاد الإيقاع المناسب. لقد حاولنا كل ما بوسعنا حيث جربت أنا شخصياً إيجاد حلول فردية عبر التسديد من خارج منطقة الجزاء في مناسبات عديدة ولكن بالكاد سجلنا هدفاً واحداً والذي كان لحسن الحظ كافياً لتحقيق الفوز."


نشأت أكرم، قائد المنتخب العراقي:"لقد كانت مباراة صعبة للغاية وحاولنا قدر المستطاع ولكن هذا هو حال كرة القدم حيث فاز الفريق الأفضل. يجب الإشادة بمدربنا الذي يفهم جيداً ما تمليه عليه ظروف مهنته إذ يعود الفضل في هذه النتيجة إلى دهائه وخبرته."


تشابي هيرنانديز، صانع ألعاب المنتخب الأسباني: "واجهنا فريقا يميل كثيراً إلى اللعب الدفاعي المحض مما عقّد مسؤوليتنا كثيراً. لقد أغلقوا كل المنافذ في الخطوط الخلفية ولكن الأهم هو أننا تأهلنا إلى نصف النهائي. علينا أن نواصل على هذا النهج المبني على اللعب الجميل والنتائج الإيجابية ونحن سعداء بهذا الأداء ونتمنى أن تستمر الأمور على هذا المنوال."


--------------------------------







احلام رومانسيه الاختلاف والتميز ...


_________________


من العذاب ان تكتب لمن لا يقرا لك
وان تنتظر من لا ياتى لك
وان تحب من لا يشعر بك
وان تحتاج لمن لا يحتاج لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://romanticpage.ahlamountada.com
 
أسبانيا × العراق : تصريحات ما بعد اللقاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احــــــلام رومـــــــانســــيـــــه :: منتديات عامة :: رياضة في رياضة :: بطولة كأس القارات 2009-
انتقل الى: