احــــــلام رومـــــــانســــيـــــه

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجى التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الى اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدى


افـــلام عربــي - افـــلام اجــنــبــي - اغـــانــي - كــلــيــبــات - بــرامــج - الــعــاب
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 كاكا: إعتدت على ركلات الجزاء الحاسمة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملك الغرام
الـمـديـر
الـمـديـر
avatar

الجنس : ذكر

الابراج : السمك

عدد المساهمات : 1648
نقاط : 6359
تاريخ التسجيل : 16/04/2009
العمر : 27
الموقع : Palestine

مُساهمةموضوع: كاكا: إعتدت على ركلات الجزاء الحاسمة   الجمعة يونيو 19, 2009 12:07 am









كاكا: إعتدت على ركلات الجزاء الحاسمة




عندما أشار حكم المباراة إلى نقطة الجزاء في مباراة البرازيل ومصر في الدقيقة 93 في مباراة كأس القارات 2009 FIFAكانت النتيجة تشير إلى تعادل المنتخبين 3-3 وكان كاكا يفكر بشيء واحد. لم يتردد النجم البرازيلي الذي يرتدي القميص الرقم 10 في التوجه إلى نقطة الجزاء وتثبيت الكرة قبل أن يسجل في الزاوية البعيدة لمرمى الحارس المصري عصام الحضري مانحاً منتخب بلاده نقاط المباراة الثلاث على ملعب فري ستايت ستاديوم في مانجونج/بلومفونتين.


هذه اللحظة الحاسمة أكدت بأن كاكا أصبح جاهزاً لتحمل المسؤولية التي تحتمها عليه نجوميته داخل صفوف المنتخب البرازيلي وقال في هذا الصدد لموقع FIFA.com</STRONG>: "أعتقد بأن ما أقوم به في صفوف المنتخب هو ما يتوقعه الناس مني."

وإذا قدر للمنتخب البرازيلي بلوغ نهائيات كأس العالم FIFA العام المقبل في جنوب أفريقيا سيشارك كاكا في النهائيات للمرة الثالثة في مسيرته. حيث توج بطلاً للعالم في 2002 في كوريا الجنوبية واليابان علما بأنه لم يلعب دوراً رئيسياً في إحراز منتخب بلاده للقب ثم أصبح عنصراً أساسياً في كأس العالم ألمانيا 2006 FIFA في منتخب مدجج بالنجوم أمثال رونالدو وروبرتو كارلوس وكافو ورونالدينيو. وقد أصبح كاكا نجماً بارزاً في صفوف المنتخب وهي صفة تناسبه تماماً.

وقال كاكا في هذا الصدد "نعم لقد أصبحت قائداً في صفوف المنتخب حالياً. بالطبع لست وحيداً بل أنا واحد من كثيرين. إنه دور أفخر به كثيراً وهو إرتقاء طبيعي ولم يفرض علي. من المتوقع أن يقوم اللاعبون القدامى أمثالي وجيلبرتو سيلفا ولوسيو وحتى روبينيو بتحمل مسؤوليات أكبر في صفوف المنتخب."

أما في ما يتعلق بركلة الجزاء الحاسمة ضد مصر فأوضح النجم البرازيلي "لقد إعتدت على هذه الظروف في صفوف فريقي ميلان الموسم الفائت وكان من الطبيعي أن أقوم بالدور ذاته في صفوف منتخب بلادي."

وبإستثناء تصفيات اميركا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم جنوب أفريقيا 2010 FIFA والتي تمتد على مدى سنتين فإن مشاركة كاكا في كأس القارات 2009 FIFA تعتبر أول بطولة كبرى له منذ أن اختير افضل لاعب في العالم 2007 FIFA وقال "المشاركة في بطولة كأس القارات هي فرصة كبيرة قبل كأس العالم 2010 وإذا حافظنا على قوة إرادتنا كما حصل في المباراة ضد مصر فإننا سنسير على السكة الصحيحة."

وختم "حاولنا المستحيل للخروج فائزين بعد أن أدرك المنتخب المصري التعادل 3-3 وفي النهاية نجحنا في الحصول على نقاط المباراة الثلاث. ففي بطولة قصيرة مثل كأس القارات حيث المباريات حاسمة هذا الأمر هو الأهم."


--------------------------------






احلام رومانسيه الاختلاف والتميز ...


_________________


من العذاب ان تكتب لمن لا يقرا لك
وان تنتظر من لا ياتى لك
وان تحب من لا يشعر بك
وان تحتاج لمن لا يحتاج لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://romanticpage.ahlamountada.com
 
كاكا: إعتدت على ركلات الجزاء الحاسمة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احــــــلام رومـــــــانســــيـــــه :: منتديات عامة :: رياضة في رياضة :: بطولة كأس القارات 2009-
انتقل الى: