احــــــلام رومـــــــانســــيـــــه

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجى التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الى اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدى


افـــلام عربــي - افـــلام اجــنــبــي - اغـــانــي - كــلــيــبــات - بــرامــج - الــعــاب
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 ثنائي "روسي" الرائع

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملك الغرام
الـمـديـر
الـمـديـر
avatar

الجنس : ذكر

الابراج : السمك

عدد المساهمات : 1648
نقاط : 6483
تاريخ التسجيل : 16/04/2009
العمر : 27
الموقع : Palestine

مُساهمةموضوع: ثنائي "روسي" الرائع   الجمعة يونيو 19, 2009 12:10 am






ثنائي "روسي" الرائع











باتت آمال المنتخب الإيطالي في جنوب أفريقيا معلّقة على كل من جيوسيبي روسي ودانييلي دي روسي بعد الأداء الباهر الذي ظهرا عليه في أولى مباريات المنتخب الإيطالي في المجموعة الثانية. ويقدم لكم موقع FIFA.com أبرز ما جاء في الحديث الحصري الذي خصنا به هذا الثنائي الإستثنائي.

وتضم تشكيلة أبطال العالم نجمان يتشابهان في الإسم العائلي والأداء الرائع على حد سواء وهما العمود الفقري للمنتخب الإيطالي دانييلي دي روسي والنجم الجديد في هجوم المنتخب الأزرق جيوسيبي روسي.

وقد قاد هذا الثنائي المتميز المنتخب الأزرق إلى فوز كبير يوم الإثنين في أولى مباريات بطل العالم في المجموعة الثانية، بعدما كان الفريق متخلفاً بهدف في نهاية الشوط الأول أمام الولايات المتحدة ضمن فعاليات بطولة كأس القارات 2009 FIFA. وكان الهدف الأول والأخير للمنتخب الإيطالي من توقيع روسي اللاعب السابق في صفوف مانشستر يونايتد والنجم الحالي في نادي فياريال الأسباني بينما أحرز دي روسي صانع ألعاب روما الهدف الثاني الذي منح التقدم لمنتخب بلاده في المباراة التي انتهت بنتيجة 3-1 لمصلحة إيطاليا على ملعب لوفتوس فيرسفيلد في تشواني/بريتوريا.

وللمصادفة، يرتبط اسم كلا اللاعبين بالولايات المتحدة بشكل أو بآخر حيث ولد روسي قبل 22 سنة بمدينة نيوجيرسي الأمريكية الواقعة على الساحل الشرقي حيث ينتسب إلى عائلة إيطالية مهاجرة اختارت البحث عن لقمة العيش في الولايات المتحدة الأمريكية. أما قصة دي روسي فترجع إلى نهائيات كأس العالم FIFA 2006 بألمانيا حيث تم طرده في المباراة التي جمعت المنتخبين في الدور الأول بعدما ارتكب خطأ على براين ماكبرايد بضربة قوية بمرفقه. وقد أثارت هذه اللقطة موجة من الإنتقادات للاعب وسط إيطاليا وتم إيقافه بعدها لمدة أربع مباريات كاملة عاد على إثرها كبديل في المباراة النهائية أمام فرنسا.

وقال روسي في تصريح لموقع FIFA.com</STRONG>: "جزء من قلبي مرتبط بالولايات المتحدة. أنا فخور بانتمائي لهذا البلد حيث توجد عائلتي وأصدقائي. ولكني قررت اللعب لإيطاليا وعندما أكون في الملعب فإنني أبذل قصارى جهدي لأساعد الفريق على تحقيق الفوز."

وكان روسي في قمة مستواه في أولى مباريات المنتخب الإيطالي حيث أدهش الجميع بما قدمه من خدمات جليلة للمنتخب على الرغم من دخوله المتأخر في الدقيقة 57 بعدما كان الفريق متأخراً بهدف دون رد. وأبى نجم فياريال إلا أن يبصم اسمه بأحرف من ذهب منذ لمسته الأولى وكان له ما أراد حيث قطع الكرة من كلينت ديمبسي في وسط الملعب قبل أن يتقدم نحو المرمى ويسدد قذيفة صاروخية بيسراه من مسافة 30 ياردة استقرت على على يمين الحارس تيم هاوارد زميله السابق في مانشستر يونايتد. وجاء هدف التعادل هذا بعد 40 ثانية فقط من نزوله إلى أرض الملعب وأتاح للمنتخب الإيطالي فرصة إعادة تنظيم صفوفه والإنطلاق من جديد نحو المرمى بحثاً عن أهداف أخرى بعدما عانى أبطال العالم الأمرين طوال فترات الشوط الأول وبداية الثاني على الرغم من لعب المنتخب الأمريكي بعشرة لاعبين بعد طرد ريكاردو كلارك في الدقيقة 33.

وعلق روسي عن أدائه قائلاً: "دخلنا بعزيمة وشهية أكبر في الشوط الثاني حيث عقدنا العزم على اللعب بقتالية لإعادة الأمور إلى نصابها. أُحس دائما بالسعادة عندما أحرز الأهداف، لقد كانت ليلة مليئة بالمشاعر الفياضة والأحاسيس الجياشة. وعندما رأيت الكرة تدخل الشباك وأدركت أني سجلت الهدف الأول لم أتمكن من تمالك نفسي وغمرتني سعادة عارمة حيث أحسست أني وضعت حداً للمعاناة التي كنا نمر بها وأعدت الفريق إلى جو المباراة".

من جانبه، أشاد بوب برادلي بأداء روسي منوهاً في الوقت ذاته بالدور الكبير الذي لعبه في فوز إيطاليا تلك الليلة حيث قال مدرب المنتخب الأمريكي بحسرة كبيرة: "كنا نتمنى أن يكون روسي في تشكيلة فريقنا. إنه يمتلك مهارات خارقة ولا بد وأنه يشعر بسعادة كبيرة هذه الليلة. أما بالنسبة لنا فهي أمسية مخيبة للآمال."

دي روسي يرد اعتباره
</STRONG>إذا كان روسي قد أعاد المنتخب الإيطالي إلى المباراة وسجل هدف الإطمئنان بتسديدة هوائية رائعة أواخر المباراة، لعب دي روسي لعب دوراً محورياً في حسم النتيجة كذلك حيث أحرز هدف التقدم لأبطال العالم منتصف الشوط الثاني بعدما استلم الكرة في وسط الملعب وتخلص من مدافعين ثم استدار ليتوجه نحو المرمى قبل أن يطلق تسديدة قوية بقدمه اليمنى من مسافة بعيدة خادعت الحارس الأمريكي بعدما ارتطمت الكرة بالأرض. ونال دي روسي جائزة رجل المباراة بفضل دوره المحوري في تحصين خط الوسط وحسه التهديفي الكبير حيث شكل مع أندريا بيرلو وجينارو جاتوزو ثلاثياً خطيراً في منتصف الملعب تكسرت أمامه محاولات المنتخب الأمريكي وبنيت عبره الهجمات الإيطالية. وبعد أدائه البطولي الباهر ليلة الإثنين يكون نجم روما قد طرد عنه الشبح الأمريكي الذي كان يجثم على صدره منذ مباراة إيطاليا أمام الولايات المتحدة الأمريكية في ألمانيا 2006.

وقال دي روسي بعد المباراة "ينتابك شعور جميل عندما تسجل هدفاً. بالنسبة لنا ليس الأهم هو طريقة اللعب أو الفنيات بل ما يهمنا هو روح الفريق واللعب الجماعي وهو في اعتقادي ما ساعدنا على حسم الأمر لصالحنا."

ومن جانبه أعرب روسي هداف مسابقة كرة القدم في أولمبياد بكين 2008 عن اتفاقه المطلق مع زميله في المنتخب الإيطالي حيث أوضح قائلاً: "نحن نسعى إلى الفوز بغض النظر عن طريقة لعبنا وهذا هو شعارنا في هذا الفريق. تنتظرنا مواجهتان غاية في الصعوبة والتعقيد الأولى كانت أمام مصر والثانية أمام البرازيل وأعدكم أننا سنكون أوفياء لفلسفتنا. لا يخيفنا الخصم أو المنافس لأن كل ما نسعى إليه هو الفوز وبأي ثمن."

--------------------------------




احلام رومانسيه الاختلاف والتميز ...


_________________


من العذاب ان تكتب لمن لا يقرا لك
وان تنتظر من لا ياتى لك
وان تحب من لا يشعر بك
وان تحتاج لمن لا يحتاج لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://romanticpage.ahlamountada.com
 
ثنائي "روسي" الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تخلي عن الشخصية القوية مؤقتاً.. ضعف الأنثي "طُعم" لاصطياد عريس "الغفلة"
» كليب نشيد " غريب " لعمر الصعيدي
» .."الضمير" : ظاهرة "المغربلون" بغزة مثال للاستعباد والعمل الاسود وفتح وحماس تتحملان مسؤولية افقار الشعب الفلسطيني
» لوحات فنية "البحر"
» شلبي: والله لا أضع أي مكياج في وجهي أو كريم على شعري .. وهذا كلام يصدر عن شخص "تافه"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احــــــلام رومـــــــانســــيـــــه :: منتديات عامة :: رياضة في رياضة :: بطولة كأس القارات 2009-
انتقل الى: