احــــــلام رومـــــــانســــيـــــه

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجى التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الى اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدى


افـــلام عربــي - افـــلام اجــنــبــي - اغـــانــي - كــلــيــبــات - بــرامــج - الــعــاب
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 زوج صديقتي قبّلني بعد تحطم حياتي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملك الغرام
الـمـديـر
الـمـديـر
avatar

الجنس : ذكر

الابراج : السمك

عدد المساهمات : 1648
نقاط : 6450
تاريخ التسجيل : 16/04/2009
العمر : 27
الموقع : Palestine

مُساهمةموضوع: زوج صديقتي قبّلني بعد تحطم حياتي   الإثنين سبتمبر 28, 2009 9:11 pm

امراة لبانيت: زوج صديقتي قبّلني بعد تحطم حياتي
أحلام رومانسيه
28/09/2009 19:16:44


وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما رسالة لمشكلة لامراة متزوجة , وقالت في رسالتها والتي ننشرها حرفيا :

الصورة للتوضيح فقط

"السلام عليكم بعد ان ضاقت بي الدنيا وسئمت التفكير في حيرتي قررت ان ارسل مشكلتي اليكم علّي اجد من خلال المعقبين الاعزاء حلا لمشكلتي..
انا امرأة متزوجة متعلمة وعندي اطفال تزوجت والحمد لله احب اطفالي واهتم برعايتهم تزوجت زواجا تقليديا بعد ضغوطات عائلية لاحد اقاربي حاولت مرارا انا افض الخطبة ولا اصل الى مرحلة الزواج الا ان محاولاتي باءت بالفشل بيني وبين زوجي فروقات عديدة في التفكير والتربية لربما لانه غير مثقف ولربما بسبب مبادئة في الحياة التي تختلف عن مبادئي انا لا انكر ان قلبه طيب ويحب عائلته الا انه عصبي جدا وعصبيته تجعلة يتصرف بطريقة غير لبقة ولا يهمة وجود الناس من حولة حيث يبدأ بالسب والصراخ ... الامر الذي يسبب لي الاحراج في العديد من الاماكن فاتخذت قرارا ان لا اخرج من البيت كي لا اشعر بهذا الاحراج الا ان مشاكلنا واختلاف افكارنا جعل البيت جحيما لا يطاق وخاصة مع عدم وجود مشاعر اتجاهه يجعل الامر اكثر صعوبة وبت اخاف على اطفالي من هذا الامر ... شكيت لصديقتي امري وهي متزوجة وتسكن في بلدة بعيدة وعلى ما يبدو حدّثت زوجها عن مشاكلنا ومعاناتي .. ففوجئت في احد الايام بزوجها يتصل بي ويخبرني انه عرف بالمشاكل التي امر بها وانه ينوي مساعدتي وطلب ان نتقابل في البداية ترددت الا ان ضيقي وثقتي به وهو انسان مثقف ورزين وافقت وبالفعل جلسنا في مكان عام وتحدثنا وهدأ من روعي وحاول نصيحتي وان ارتد عن فكرة الطلاق .
وبعد مدة اتصل فقلت له انا اتواجد في مكان ما فقال انا قريب سآتي لنتحدث وبالفعل جاء وهذه المرة جلسنا في السيارة وانا كنت في قمة الانهيار النفسي وبدأت اذرف الدموع السخية واردد امامه فكرة الانتحار الا انه هدأ من روعي وفجأه وجدته يحضنني ويقول لي لا تخافي انا معك .. مسح دموعي ونظر في عيني وطبع قبلة على شفتي وقال انت لا تستاهلين كل هذا واندمجت معه في قبلة للحظات.
ثم عدت الى البيت ومن يومها وانا في عذاب ضمير مع ما حصل معي عذاب ضمير اعيشه لانني خنت اعز صديقاتي اشعر باختناق اخاف ان احدثها وان تحدثنا تشعر بتغييري اتجاهها وتطلب ان تأتي لزيارتي اؤجل الموضوع فانا لم اصل الى الخطيئة معه وهو اعترف بخطأه وقال ان الامر خرج عن ارادتنا وانه لن يتكرر ولم يعد يتصل وان يتصل فقط ليطمأن علي والآن انتم اي القراء احكموا علي هل ذنبي ان يجبرونني ان اتزوج من شخص لا املك اتجاهه المشاعر؟؟؟ هل ذنبي ان اعيش المعاناة لوحدي ؟؟؟ وكيف اكفّر عن ذنبي اتجاه صديقتي ؟؟ هل اخبرها ؟؟؟ ارجوكم قبل ان تكتبوا تعقيباتكم فكروا بمشاعر انثى مرت في ظروف صعبة جدا ولكم مني جزيل الشكر ..

تعقيب موقع بانيت وصحيفة بانوراما لصاحبة المشكلة
اسعد الله اوقاتك اختنا العزيزة . تريدننا ان نطبطب عليك ونهون عليك ونشعر بما تمرين به , ونشفق عليك ونؤيد ونقف الى جانبك وانت فعلت كل تلك المصائب ؟ حسنا , نفضل ان نبدا من هنا , ومفضل ان نبدأ بهذه الطريقة , لان كل ما حصل معك هو خارج نطاق الوفاء والاخلاص والادب . محتارون امام مشكلتك ولكن لعلها تكون عبرة لكثير من النساء المتزوجات , اللواتي سايرهن الزمن في درب الخيانة , البعض فاحت روائحهن واخريات نسين ان هناك في الاعلى من يرانا ويراقبنا وله نحسب كل الحساب . تقولين انك خنت اعز صديقة , وتشعرين بالاختناق وانك لم تصلي للخطيئة وتريدين التكفير عن ذنبك تجاه صديقتك ؟ هذا ما تريدين ؟ واين انت من التكفير عن ذنبك تجاه رب العالمين وهو الاهم يا اختنا؟ .
بكل الاحوال دعينا نتركك للحظة ونعود الى زوج صديقتك , ايضا هو ينتمي الى فئة الذئاب البشرية كما نحذر منهم دائما , استغل ضعفك واحتياجك لمن يقف الى جانبك بطرق ماكرة , يحضنك يقبلك ؟ هذه هي حياتنا ؟ متى يجب ان تفهموا ان حياة الانسان وكرامته عندما يكون في ظل انسان يعيش في كنفه , اي عندما يكون متزوجا , تصبح صفرا كبيرا , حيث تهبط قيمته الانسانية الى اسفل لائحة المخطئين . نريدك ان تعلمي جيدا , ان في الدنيا فئات بشرية من كل الاصناف , هناك اناس ترين انهم مثل الملائكة , طيبين مهذبين , ولكن بنقطة ضعفك يستغلونك , وبعد استغلالك يعتذرون ويقولون مثلا : لا اعرف كيف حصل , ليس ذنبي , شعرت بك , انا احببتك , لا اعرف كيف حصل , انا امر بنفس ظروفك . لو تواصل انتشار الخطيئة والخيانة بهذا الشكل , سيتحول المجتمع الى حديقة حيوانات , لا قوانين لها ولا عليها. فاين انت من هذا الحساب يا اختنا ؟. والحمد لله انك لم ترتكبي المزيد من الاخطاء في ظل نهوض ضميرك من نومه العميق.
وعلى فرض ان هناك من اجبرك على الخطوبة والزواج من زوجك الحالي , فهل ننتقم من انفسنا بالخيانة , وكسر المبادئ الاخلاقية وتدمير الحياة الزوجية بصورة نهائية. تخيلي اختنا , لو علم احدهم بما حصل معك , واصبح الناس بالشارع ينعتونك بالخائنة , واصبح اسمك مصب حديث للناس , ماذا سيكون رد فعلك ؟ ستظلمي ابناءك , ستحكمي على براءتهم بالاعدام.
انت قلت اختنا ان زوجك قلبه طيب ويحب عائلته , اليس هذا سببا كافيا للاحتفاظ به او بذل قصارى جهدك لتغييره , اختنا بداخل كل امراة طيبة وصالحة هناك صندوق صغير , انه العطف والخضوع لما كتبه لنا الله , بامكان هذا الصندوق الاتساع لكل مصائب الدنيا , هذا فقط اذا كانت لدينا الارادة والاقتناع , صدقينا اختي , هناك مليون سبب وسبب لكي نتمالك انفسنا ناخذ نفسا عميقا كل يوم , يجعلنا نفكر بتعمق قبل ان ننكسر , فماذا حصدت نتيجة اعمالك وعدم اقتناعك بان الافكار بينكم غير متشابهة , ومن قال لك انه من المفروض ان يكون بينكما نفس التفكير ونفس المستوى الثقافي ؟ . انت قلتها وتذكري ذلك , لاننا نعود بك للنقطة الايجابية , قلت زوجك طيب ويحب عائلته , من هنا انطلقي نحو اعماقه , لتمسحي ما لا يعجبك بداخله وبكل احترام وعدم تجريح , اعتمدي على انك من اجل ارضاء الله سبحانه وتعالى تريدين الرضوخ للواقع , عامليه مثل طفل صغير , عامليه بنفس تفكيره , تحدثي معه بمستواه الفكري , كوني بسيطة , تذكري اولادك , ابتسامتهم , براءتهم , كوني نقية لتستحقي كلمة "ماما" من افواه اولادك , لكي يرفعوا رؤوسهم بك ولا يطأطئوها خزيا لا سمح الله .
نعود لصديقتك , يجب ان تعلمي ان الخطا الذي قمت به من الصعب مسحه بسهولة , ولكن يجب ان نوعيك لامر هام , بان ضعفك واحتياجك للحنان , جعلك مثل غزالة صغيرة افترسها ثعلب ماكر وليس اسدا جبارا . فلذلك عليك الابتعاد عن هذه الطريق , واصلا لا نعرف كيف ستصلين الى صديقة , زوجها قام بتقبيلك بل وانسجمت بالامر نتيجة ضعفك. السؤال هل يقبل زوج صديقتك بان يقبّل زوجك زوجته في حال شكت له مشكلتها , وهل كانت ترضى بان تقابل زوجك اصلا ؟ لو كان الامر كذلك , لما وافقت بان تكون صديقة لك .
اختنا الكريمة , ابتعدي عن ذلك البيت , والشباك الذي يطل بالمفاجات يجب ان نغلقه لكي لا تخضنا , وبالنسبة لصديقتك , فلا داعي للتفكير كيف تكفرين عن ذنبك تجاهها , المهم ان تتوبي وتختاري الطريق الصواب بقناعة تامة وتجتهدي لمستقبل اولادك والحفاظ على زوجك , ومحاولة تغييره , فهذه هي الحياة , وهكذا تكون , ليست كل الامور ميسورة وكما نريد , يجب ان نتحمل ونصبر وان لا نوقع انفسنا بمواقف ندعو الله ان يستر علينا فيها.
ابقي علاقتك بصديقتك عادية احترميها , دعيها هي تأتي اليك , واقطعي اي علاقة مع زوجها , لاننا راينا به مستغلا لطيبتك واحتياجك لمن يقف الى جانبك. ولا تخبريها عما حصل لكي لا تدمري حياتها هي ايضا , والاهم من صديقتك هو الله سبحانه وتعالى , فهو من يستحق ان نستغفره وان نحمده على نعمه كالصحة والرزق الحلال والخلف الصالح وغيرها من النعم . يا اختنا لو كل امراة انكسرت واحبطت بسبب مشاكل في بيتها وذهبت لتقبيل زوج صديقتها , لاصبحنا في حظيرة , ومن اين لك لتعلمي , من سيدوس على من بها ؟ . ان شاء الله , الليلة لن تنامي , وغدا شمس جديدة مشرقة دافئة , كلها امل وسعادة .

_________________


من العذاب ان تكتب لمن لا يقرا لك
وان تنتظر من لا ياتى لك
وان تحب من لا يشعر بك
وان تحتاج لمن لا يحتاج لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://romanticpage.ahlamountada.com
دموع الذكريات
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

الجنس : انثى

الابراج : العقرب

عدد المساهمات : 1007
نقاط : 4532
تاريخ التسجيل : 19/04/2009
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: زوج صديقتي قبّلني بعد تحطم حياتي   الجمعة نوفمبر 27, 2009 4:42 pm

مشكور كتيرررر يا ملك على الموضوع
تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
زوج صديقتي قبّلني بعد تحطم حياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احــــــلام رومـــــــانســــيـــــه :: عالم حواء عالم المرأة والطفل والاسرة :: ملتقى حواء-
انتقل الى: